Skip to main content

banner

الموظف المثالي: أمجد محمود العميان

أمجد محمود العميان

بكالوريس محاسبة

متزوج ولدي طفلة ومن مواليد عام 1982

قاعدتي : حب التعلم والتطور في العمل

أفتخر بعملي على نظام إدارة المعلومات المالية الحكوميGFMIS وحصولي على لقب المستخدم المتميز واشكر إدارة المشروع على هذا التقدير والتكريم هو بمثابة وسام لي وهي ثمرة الأعمال التي قمت بها.

تم تعيني في وزارة التخطيط والتعاون الدولي عام 2004 في مديرية الشؤون المالية والإدارية قسم اللوازم والمشتريات كأمين مستودع الأجهزة الكهربائية وفي عام 2005 – 2006 تم تكليفي بأعمال سكرتير لجنة الاستلام اضافة لعملي وبعدها في عام 2006 -2009 تم تكليفي بأعمال سكرتير لجنة المشتريات المحلية أضافه الى عملي كأمين مستودع وفي عام 2010- 2011 تم تكليفي بأعمال عضو لجنة مشتريات ثلاثية اضافة الى عملي، وعند انطلاق نظام GFMIS الخاص بالمشتريات في وزارة التخطيط والتعاون الدولي كلفت انا وزملائي في القسم بإدخال جميع طلبات الشراء وأوامر الشراء والاتفاقيات العامة والعامة الشاملة لاستكمال عمليات الشراء والاستلام من خلال النظام حسب الأصول.

اما عن روئيتي للنظام فأنه أعطى قسم المشتريات أهمية كبيرة للإعمال المالية وتم تفعيل دور المشتريات بضبط عمليات الشراء وذلك من خلال ضبط النفقات حسب المخصصات المتوفرة بحيث لا يستطيع المشتري إكمال عملية الشراء في حال عدم توفر المخصصات، كما ان النظام وفر تقارير تلبي حاجات العمل كاملة غير انه ضمن لنا حصر الاتفاقيات العامة الشاملة وسهولة الرجوع اليها وتكوين أوامر الشراء منها، كما سهل على موظف المشتريات بمعرفة إجراءات صرف المعاملة وانتهائها دون الرجوع الى موظفي المالية.

وفي النهاية أتقدم بجزيل الشكر لمعالي وزير المالية وعطوفة الأمين العام واللجان التوجيهية للمشروع على رعايتهم واهتمامهم وتوفير التدريب والدعم اللازم للعاملين على النظام في وزارة التخطيط والتعاون الدولي لنجاح النظام.

كما لا يفوتني ان اشكر معالي وزير التخطيط والتعاون الدولي والأمين العام والمدير المالي والإداري ومساعد المدير للشؤون الإدارية ورئيس قسم اللوازم والمشتريات وموظفي قسم اللوازم والمشتريات على جهودهم لإنجاح هذا النظام.